كريستيانو رونالدو

اذهب الى الأسفل

كريستيانو رونالدو

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء فبراير 08, 2017 7:19 pm

التاريخ: الخامس من فبراير1985، والمكان: حي من أحياء مدينة فونشال، ماديرا البرتغالية، أ
مَّا الحدث فكان ولادة طفلٍ برتغالي يدعى كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.  Very Happy


مرت الأيام والسنوات، وتحديدًا 32 عامًا بالتمام والكمال مع تمام هذا اليوم، ليكون الحديث ليس فقط عن طفلٍ صغير أبصر نور الحياة فكان كالآخرين.. بل عن النجم البرتغالي الذي صال وجال في أوروبا مُسطرًا اسمه كأفضل لاعب في العالم وأسطورة كرة القدم في بلاده.


فاليوم الجمعة الخامس من فبراير 2017 يُكمل كريستيانو رونالدو، هدَّاف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد تاريخيًا، والهدَّاف التاريخي لمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، يُكمل عامه الـ 32 فوق هذه الأرض.


32 عامًا على ولادة الطفل الذي كانت تُفكر والدته بأن تُجهضه حين كان مُجرد مضغة في رحمها دون علمٍ منها بأنَّ لهذا الطفل قدرًا مكتوبًا بأن يحمل لواء أفضل لاعبي العالم في كرة القدم يومًا ما.


32 عامًا، صال فيها رونالدو وجال في ملاعب المستديرة حول العالم، دكَّ الشباك وأرعب حُراس المرمى وحطَّم الأرقام القياسية واحدةً تلو الأخرى.


32 عامًا، استطاع فيها البرتغالي حصد الألقاب المحلية والأوروبية وتحقيق النجاحات المتعددة، ومع ذلك كان دومًا يرفع شعار: "لا زلت أسعى لأكون أفضل".


32 عامًا.. حملت في خباياها الكثير والكثير.. بدايةً من نشأته وسبب تسميته بهذا الاسم من عائلته، مرورًا ببزوغ نجمه مع سبورتنج لشبونة واكتشافه من قِبل السير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد قبل أن يخطو الخطوة الأكبر في مسيرته بالانضمام لريال مدريد وكثير من الأمور.. في هذا التقرير الخاص بموقعكم كوووورة.




Admin
Admin

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 08/02/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aljami3.banouta.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى